حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 04:59 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

فريق ليفربول يحل ضيفا على نظيره نابولي الإيطالي مساء اليوم

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

وتقام المباراة بين ليفربول ونابولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين ليفربول ونابولي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان قال كلوب، أمس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نابولي: آرثر لم ينسجم مع الفريق بالشكل الكامل المطلوب، هو في حاجة للحصول على مزيد من الجلسات التدريبية، ولكنه سيشارك بالحصول على بعض الدقائق، وليس المشاركة في مباراة كاملة.

وأضاف: اليوم يعتبر الثاني لتياجو ألكانتارا في التدريبات، هو جاهز، وسنرى ما يمكن أن نقوم به غدًا.

وانفعل كلوب خلال حديثه على أحد الصحفيين بعد سؤاله عن مدى خطورة مدينة نابولي قائلًا: أنا لست هنا من أجل عناوين الأخبار الخاصة بك.

وأكمل كلوب ممازحًا مدرب نابولي: شغوف لرؤية مستر سباليتي غدًا، إنه مدرب كبير، وأقدره كثيرًا، وأعتقد أنني إذا كنت أبدو جميلا بدون القبعة "الكاب" مثله، سوف أخلعها على الفور، ولن ارتديها مجددًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found