حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ظهور قابيل في الشرقية خلص علي شقيقة وابلغ الشرطة

تعبيرية
تعبيرية

أستيقظ اهالي القرية الهادئة علي صوت صراخ واستغاثات بالعثور علي الشاب "كريم" مجند مذبوحا داخل منزله ليتم علي الفور إبلاغ الأجهزة الأمنية.

ظن المتهم أنه بعيد عن أعين رجال الشرطة المصرية وتحديدا رجال مباحث مركز الزقازيق وخاصة أن المتهم كان متواجدا بالقرب من الضحية وأهلها ليكثف رجال المباحث جهودهم ويتم فك اللغز في اقل من ساعات ويتم تحديد المتهم ويتبين انه شقيق المجني عليه.

خلافات بسيطة كانت تلك أبرز المعلومات التي استند عليها رجال الأمن في كشف اللغز حيث تبين ان المجني عليه مجند وعاد الي منزل اسرته في اجازته المقررة ليقوم شقيقة بارتكاب الواقعة ويقوم بالاتصال وإبلاغ الشرطة لإبعاد الشبه الجنائية عنه.

اصيب أهالي القرية والقري المجاورة بحالة من الحزن والدهشة وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الي منصة لتقديم واجب العزاء في الفقيد حيث أشاد الجميع بحسن أخلاقه مقدمين الدعاء لأسرتهم بالصبر والسلوان وخاصة ان المتهم والمجني عليه أشقاء.

كشفت غموض العثور على شاب مذبوحا داخل منزل أسرته بقرية النحاس التابعة لمركز ومدينة الزقازيق حيث تبين قيام شقيقه بارتكاب الواقعة وتم ضبطه وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود بلاغا بالعثور على شاب مقتولا داخل مسكنه بقرية النخاس دائرة مركز شرطة الزقازيق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين العثور على" كريم أ ع ف" داخل مسكنه جثة هامدة متأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، وتم التحفظ على الجثمان، تحت تصرف النيابة العامة.

فيما أكدت التحريات الأولية، وبسماع أقوال أسرة المجنى عليه، ومن أقوال شقيقه أنه دخل عليه الغرفة وجده مذبوحا، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية لموقع البلاغ

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found