حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:10 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ناهد فريد شوقي تجصل على حكم نهائي بالحجز على أموال أحمد الفيشاوي

 ناهد فريد شوقي و  أحمد الفيشاوي
ناهد فريد شوقي و أحمد الفيشاوي

حصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الجاري تصويره حالياً، وهي شركة "الجذور للإنتاج الفني" ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وبدأ حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، في تنفيذ إجراءات الحجز بإعلام الجهة المنتجة لفيلم "رهبة"، نفاذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسببعون ألف جنيه، في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة ، وبعد حصول المنتجة علي حكم بالاستمرار في التنفيذ.

وتم إعلام الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي، وإعلام أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي دفعات من أجر الفيشاوي من تاريخ إعلام الشركة بالحجز.

وقال محامي المنتجة ناهد فريد شوقي، في بيان صحفي، إن الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" في حالة إقرارها غير الحقيقة أو إخفاء الأوراق الواجب ايداعها طبقاً لنص المادة 343 من قانون المرافعات فان الشركة المنتجة للفيلم والمحجوز تحت يدها المبلغ ستتحمل بسداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة.

وأضاف أن المنتجة ناهد فريد شوقي لن تتوانى عن الحجز على أجر الفيشاوي في أي عمل قد تشرع أي شركة إنتاج في التعاقد مع الفيشاوي لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به.

ومن جانبها، قالت المنتجة ناهد فريد شوقي، في تصريحات صحفية، إن هذه القصة تعود إلى أيام فيلم "اللعبة الأمريكاني" التي كانت بصدد إنتاجه عام 2016، حيث تعاقدت وقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي على بطولة الفيلم، وبالفعل قام بتصوير بعض المشاهد وبعدها انقطع عن التصوير بحجج عديدة، وحاولت استكمال الفيلم بدون جدوى بالرغم من حصول الفيشاوي على المقابل المادي المتفق عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found