حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 02:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تقييم منخفض للغاية حصل عليه صلاح خلال خسارة الفريق أمام نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل محمد صلاح، نجم ليفربول، على تقييم منخفض للغاية خلال خسارة الريدز أمام نابولي في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

شارك صلاح كأساسي أمام نابولي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، والتي انتهت بهزيمة قاسية للريدز بنتيجة 4-1، وتم استبدال صلاح في الدقيقة 63 من شوط المباراة الثاني بعد أداء مخيب للآمال من الدولي المصري.

ومن جانبها وضعت الصحف الإنجليزية تقيما لكل لاعب من لاعبي ليفربول أمام نابولي حسب الدرجات من 1 إلى 10، وتباين خلاله تقييم صلاح ما بين 4 و5 و6 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ4.8 درجة من عشرة، وهو تقييم ضعيف للغاية لم يعتاد عليه صلاح من قبل.

في سياق متصل منحت شبكة «هوسكورد» العالمية، صلاح تقييما بلغ 5.8 من عشرة، مشيرة أنه استحوذ على الكرة بنسبة 1.7 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 93 %.

ولم يشترك صلاح في أي صراعات هوائية أو مراوغات، وفقد الاستحواذ على الكرة مرتين، وصوب تسديدتين، إحداهما تجاه المرمى، وأخرى تم التصدي لها من قِبل الخصم.

وتُعد بداية صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول هى الأسوء له على الإطلاق منذ انضمامه للريدز في 2017 حيث لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط منذ بداية الموسم، هدفين في البريميرليج أمام فولهام ومانشستر يونايتد وآخر في الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

وخلال 261 مباراة شارك بها صلاح مع ليفربول سجل 158 هدفا وصنع 66 تمريرة حاسمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found