الخميس 28 مارس 2024 03:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جمعية المؤلفين والملحنين تفرض غرامة مالية كبيرة علي مطربالمهرجانات عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

شفت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو" عن فرضها غرامة كبيرة على المطرب عمر كمال، معلنة انتهاء الأزمة الخاصة بأغنية "ألف ليلة وليلة" لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، والتي كتبها الشاعر مرسي جميل عزيز ولحّنها الموسيقار بليغ حمدي.

وأعلنت الجمعية أنه تم الصلح بين عمر كمال وأعضاء "الساسيرو"، بعد سداده حقوق الأداء العلني للأغنية لاستخدامها في أغنيته الجديدة "خلينا سهرانين" وقيمتها خمسون ألف جنيه، وذلك تنفيذاً للحكم الصادر ضده بالغرامة لاستخدامه حقوق أغنية "ألف ليلة وليلة" من دون وجه حق في إحدى أغنياته، .

وحضر جلسة النقاش مع عمر كمال والتي عُقدت خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية، كلٌ من الشاعر فوزي إبراهيم أمين عام الجمعية، والشاعر مصطفى مرسي والشاعر عمر الجبيلي والملحن مصطفى عوض والملحن حسن إش إش والملحن شريف حمدان والشاعر محيي حوار والملحن ماجد عرابي.

وكان كمال قد نشر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خلينا سهرانين"، وهو داخل سيارته ليشوّق جمهوره ومتابعيه، ويعلن عن موعد طرحها، وعلّق على الفيديو قائلاً: "يوم الخميس خلينا سهرانين ع اليوتيوب".

وكان عمر كمال قد أعلن بشكل غير مباشر خوضه تجربة التمثيل، حيث نشر عدداً من الصور عبر حسابه الرسمي في (فيس بوك) من داخل إحدى شركات الإنتاج، وعلّق عليها قائلاً: "خطوة حلوة ف السينما".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found