حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نهائى دورة المرحوم عبد الأحد جمال الدين بشرشابة بحضور نواب الشعب والشيوخ

دورة رياضية بشرشابة
دورة رياضية بشرشابة

في دورة رياضية تنشيطية شارك فيها العديد من الفرق من محافظة الغربية ، علي روح المرحوم عبد الأحد جمال الدين وزير الشباب والرياضة الأسبق وزعيم الاغلبية بمجلس الشعب سابقا ، وابن قرية شرشابة مركز زفتى .

فاز فريق شبشير الحصة بكأس الدورة وسط حضور جماهيري وشعبي كثيف بملعب شرشابة ، حيث شهدت المباراة والتى أقيمت بين فريق شبشير الحصة وحانوت ، اقبالا كثيفا من الجماهير والقيادات النيابية والشعبية والتنفيذية ، وقد اتسم اللقاء بأجواء ( كرنڤالية ) غلب عليها الروح الرياضية .

الجدير بالذكر أن تلك المباراة شاهدها النائب اللواء أحمد يحيي الجحش عضو مجلس النواب عن دائرتى زفتى والسنطة ، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بالغربية، والمحاسب القانونى محمد شحاتة الأمين المساعد للحزب ، والنائب محمد بدراوى عضو مجلس النواب ، والأستاذ حسام الشاعر عضو مجلس الشورى السابق ، وقد انتهت المباراة بفوز فريق شبشير الحصة بخمسة أهداف مقابل هدف لحانوت .

وفي تصريح خاص لبوابة "حوادث اليوم" قال النائب أحمد يحيي الجحش أن الهدف من هذه المنافسات الرياضية وتلك الدورات هو زيادة التواصل الشبابي الأهلي ، ولتوطيد أواصر العلاقات بين شباب الدائرة بصفة خاصة والشباب بصفة عامة .

كما أن هذا الاتجاه يعمل على خلق الروح الرياضية والتى من أجلها كانت تلك المنافسات بناء للجسم والعقل وتوظيف الطاقه الشبابية في هذا المنحى ، وأضاف انه يأمل أن تزيد هذه اللقاءات التي تبني الانسان بصفه عامة تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بممارسة الرياضة لكل أطياف الشعب علي اختلاف أجناسهم وفئاتهم العمرية رجالا وشيوخا سيدات وأطفال.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز وميداليات المركز الأول ، كما تم توزيع الميداليات التذكارية علي فريق حانوت ، وجهازها الفنى وطاقم التحكيم الذي أدار المباراة بكفاءة واقتدار ، وسط رضا الفريقين بالنتيجة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found