حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 05:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حجز قضية مصطفى هريدي للحكم 29 سبتمبر

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

قررت محكمة جنح الشيخ زايد ثالث حجز محاكمة الفنان مصطفى هريدي، على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته واستمعت جهات التحقيق بمدينة الشيخ زايد لأقوال المصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي ماركة كيا سيراتو فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، بجلسة 29 سبتمبر للنطق بالحكم.

واضاف المصابون والذي أدلى بعضهم بأقواله في النيابة العامة، فيما تم الاستماع لأقوال الباقين داخل المستشفى نظرًا لحالتهم الصحية، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير.

يينما قال الفنان مصطفى هريدي خلال التحقيق مع، إنه فوجئ بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.
وتبين من خلال التقرير الطبي إصابة كلًا من عبد الله محمد بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر بكسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش.

و أصيب الفنان مصطفى هريدي خلال هذا الحادث بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، حيث تم التحقيق معه بسرايا النيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found