حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 02:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غزل المحلة يستقر على تولي أحمد كشري قيادة الفريق بالموسم الجديد

أحمد كشري
أحمد كشري

اقترب أحمد كشري، المدير الفني السابق للإنتاج الحربي من تولي القيادة الفنية لنادي غزل المحلة وذلك عقب تعثر مفاوضات غزل المحلة مع اليوناني بابا فاسيلو، المدير الفني السابق لوادي دجلة.

شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولي غزل المحلة وأحمد كشري، انتهت بالاتفاق بشكل مبدئي علي تولي كشري للقيادة الفنية لغزل المحلة استعدادا للموسم الجديد .

من المقرر أن يقوم مسئولي غزل المحلة بالإعلان عن تولي كشري، القيادة الفنية خلال الساعات القادمة وذلك عقب توقيع كشري وجهازه الفني المكون من أحمد رجب كمدرب عام وناصر فاروق كمدرب حراس مرمي.

وكان نادي غزل المحلة أعلن رحيل مدربه مصطفى عبده في الأيام الماضية، ويبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد قبل بداية الموسم.

وجاء استغناء المحلة عن الرباعي محمود رضا، وحسام حسن، وأمير إسماعيل، ومحمد غلوش، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الفترة المقبلة.

وحضر اللاعبين لمقر شركة غزل المحلة لكرة القدم، حيث تم عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي، بحضور صابر عيد المدير الرياضي للنادي، وتم خلالها إبلاغ الرباعي برحيلهم عن الفريق، وقام الجهاز الإداري للفريق بتسليم الرباعي اخلاء الطرف الخاص بهم، بالإضافة إلى مستحقاتهم المالية المتبقية، عن الموسم الماضي.

ومن المقرر، أن تشهد الأيام المقبلة، اتخاذ مجلس إدارة غزل المحلة قرارا باللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق، وذلك عقب مراجعة المدير الفني الجديد، الذي سيتم الإعلان عنه هذه الأيام، تمهيدا لبدء فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found