حوادث اليوم
الأحد 12 مايو 2024 12:48 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

آخر موعد لاختبارات القدرات بكليات جامعة الأزهر 2022 منتصف سبتمبر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

يبحث آلاف الطلبة والطالبات، عن آخر موعد لاختبارات القدرات بكليات جامعة الأزهر 2022، حتى يتمكنوا من التقدم إلى الامتحان قبل نهاية الفترة المحددة لها.
وبإمكان الطلاب بعد ظهور نتيجة اختبارات القدرات ونتائج العام الدراسي من التسجيل في الكلية التي تم قبوله بها، وذلك قبل انطلاق العام الجامعي.

آخر موعد لاختبارات القدرات بكليات جامعة الأزهر2022

وكان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، أعلن أن موعد نهاية امتحانات القدرات بكليات الأزهر التي تشترط اجتياز الاختبار للقبول بالكلية هو يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر الجاري 2022.

وطالب المركز الاعلامي بجامعة الأزهر، الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على الموقع لإجراء الاختبارات التوجه إلى كلياتهم قبل يوم الخميس، لافتة إلى أنه لن يتم إجراء أية اختبارات بعد هذا الموعد

موعد اختبارات القدرات لكليات جامعة الأزهر

هذا وأعلنت كلية التمريض للفتيات بجامعة الأزهر بالقاهرة، أن يوم الاثنين 12 سبتمبر هو آخر موعد لاختبار القدرات، وتم تحديد مكان الاختبارات فى مقر المركز الإلكترونى الرئيسى بجوار كلية إعلام بنين.

وأشار الدكتور محمد غازي، عميد كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر بالقاهرة، إلى أنه تقرر إجراء اختبار القدرات التحريرية للطلاب المتقدمين للالتحاق بكليات اللغات والترجمة جامعة الأزهر بالقاهرة بمختلف الأقسام على النحو الآتي:
- يوم الثلاثاء 13 من سبتمبر (الترجمة الفورية، واللغة الإنجليزية وآدابها، وشعبة الدراسات الإسلامية باللغة الإنجليزية).
-يوم الأربعاء 14 من سبتمبر (الدراسات الإسلامية باللغة الألمانية، والدراسات الإسلامية باللغة الفرنسية، والدراسات الإسلامية باللغة الأردية، والدراسات الإسلامية باللغات الإفريقية).
-يوم الخميس 15 من سبتمبر (التخصص العام).
الجدير بالذكر، أن الامتحان من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة 11 صباحًا، وعلى الطلاب الحضور إلى مقر الامتحان بالجامعة الساعة 10 صباحًا، ولن يسمح لأي طالب بدخول الامتحان إلا ببطاقة الرقم القومي، وصورة إيصال التسجيل لدخول الاختبار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found