حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 09:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط شاب حاول التحرش بطفلة بمدخل منزل بكفر الزيات

مكان الواقعة بكفر الزيات
مكان الواقعة بكفر الزيات

إن نسبة التحرش الجنسي للأطفال مخيفة ودائما في تزايد على مر السنوات، نسمع عن كارثة التحرش الجنسي كثيراً في مجتمعنا بل يعتبر التحرش الجنسي مشكلة عالمية تواجه مختلف الدول وبلاد العالم، ولكن عندما نسمع " التحرش الجنسي للأطفال " بانقباض قلب كم تعتبر هذه الجملة مؤلمة انتِ كأم تشعرين كيف تشعرين عند تخيل هذه التجربة البشعة التى تحدث لطفل في مثل عمر طفلك ، فقضايا التحرش الجنسي بين الأطفال مكررة دائما، وذلك راجع إلى قلة التوعية داخل معظم البيوت المصرية .

فحادثة اليوم تعرض كابوساً مخيف لكل الآباء والأمهات ، ولكن يجب توعية وتقديم النصائح للأطفال لتجنب تجربة مخيفة كهذه .

حيث تم اليوم ضبط شاب حاول التحرش بطفلة داخل عمارة سكنية بمدينة كفر الزيات ، حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع المواطنين، في إلقاء القبض علي شاب عاطل حاول التحرش جنسيا بطفلة داخل مدخل أحد المنازل بنطاق مركز ومدينة كفر الزيات عقب صراخها، وتمكن الأهالي من تخليص وفك الطفلة من يديه وأمسكوا به وجرى تسليمه للشرطة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة .

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، قد تلقي إخطار من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا يفيد بتمكن أهالي شارع السلخانة بالقبض علي شاب أثناء محاولتة الاعتداء جنسياً على طفلة داخل مدخل أحد المنازل.

كما تم اقتياد المتهم إلى مركز الشرطة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة ، وبسؤال شهود العيان في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found