حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 07:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فيديو يوثق جريمة جتس جماعي لمدرس البنات

تعبيرية
تعبيرية

قررت السلطات القضائية في المغرب إيداع معلم السجن المحلي لتورطه في اغتصاب تلميذاته، كشفت وسائل إعلام محلية جديد القضية.

وحسب صحيفة "هسبريس" المحلية، التقط المعلم المتهم "عدة مشاهد جنسية لمجموعة من التلميذات، داخل شقة مفروشة غير بعيدة عن مؤسسة تتابعن فيها دراستهن بمدينة الدار البيضاء".

وأكدت التحريات أن التلميذات الضحايا "تعرضن لهتك العرض وممارسة الجنس تارة بشكل انفرادي، وتارة أخرى بشكل جماعي"، فيما أفادت مصادر بأن المتهم كان يقوم بتصوير “غزواته الجنسية لابتزاز التلميذات ودفعهن إلى معاودة الحضور إلى الشقة كلما طلب منهن ذلك".

وحسب الصحيفة، قام مدرس اللغة الفرنسية المتهم بـ"ممارسة الجنس مع تلميذة على مرأى أخرى من أجل تطويعها"، فيما كشفت مصادر للصحيفة أن المعلم "كان يدفع التلميذات اللواتي سقطن في مصيدته إلى استقطاب تلميذات أخريات وجلبهن إلى شقته".

كما استغل المتهم دروس الدعم التي كان يقدمها لاستدراج التلميذات وإجبارهن على مسايرة رغباته، خاصة أنه "كان يفتح معهن نقاشات حول الحرية والانفتاح قبل التغرير بهن"، حسب الصحيفة.

وحدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل للتحقيق التفصيلي في القضية التي هزت المؤسسة التعليمية الخاصة بالمدينة.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أودع، الأسبوع الماضي، المعلم المتهم السجن المحلي في عين السبع، بشبهة تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات.

وتفجرت القضية بعد تنصل المتهم من وعوده لإحدى ضحاياه بالزواج منها خلال الموسم الماضي، ما دفعها إلى إخبار والدتها، وحاول المتهم العمل على التوصل لاتفاق مع الأسرة لكنه اختفى لاحقا، ليتقرر وضع شكاية في حقه.

وتبين أن فتيات أخريات لا تتعدى أعمارهن 16 سنة تعرضن لاعتداء من طرفه، وثبت بعد عرضهن على الفحص الطبي أنهن فقدن عذريتهن، فيما أوقفت السلطات سمسار الشقة الذي اعترف باتفاقه مع المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found