حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 08:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صندوق ”تحيا مصر” يحسم مصير هدايا تركي ال الشيخ للنادي الاهلي

تركي
تركي

حسم صندوق "تحيا مصر" عبر ردا رسميا لتحديد مصير الهدايا التي تلقاها النادي الأهلي المصري من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

كان تركي آل الشيخ منح الاهلي العديد من الهدايا حين كان في منصب الرئيس الشرفي للنادي قبل سنوات، وهو المنصب الذي تنازل عنه لاحقا بعد خلافات مع الإدارة.

وأثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، حالة من الجدل مؤخرا، بعدما استفسر أكثر من مرة عن مصير الهدايا المقدمة إلى الأهلي من آل الشيخ، ليشكك فيما أعلنه مسؤولو القلعة الحمراء بإيداع هذه الهدايا صندوق "تحيا مصر".

وقال محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق "تحيا مصر" عبر قناة "صدى البلد" التلفزيونية: "إدارة الأهلي سلمت الهدايا المادية والعينية إلى الصندوق بناء على بروتوكول موقع بين الطرفين في مارس 2021".

وأوضح مختار: "تم توقيع هذا البروتوكول بناء على رغبة تركي آل الشيخ، وتسلم الصندوق بالفعل هذه الهدايا، والأمر منتهٍ منذ هذا التاريخ".

وأتم: "إدارة الأهلي أعلنت أنها مستعدة لتسليم هذه الهدايا إلى المستشار تركي آل الشيخ، أو أي شخص يحدده المسؤول السعودي، وبالتالي نفذ الأهلي رغبة المتبرع، وآلت الهدايا لصندوق تحيا مصر كتبرع".

وكان الأهلي أعلن رسمي قبل أيام عن إرساله خطابًا رسميا إلى صندوق "تحيا مصر"، يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام بشأن التبرعات المالية التي تلقاها النادي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found