حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هبة الحديدي تشارك أحمد صيام في بطولة فيلم ” المصائر ”

هبة الحديدي
هبة الحديدي

تشارك الفنانة الشابة هبة الحديدي في بطولة فيلم يحمل اسم المصائر للفنان أحمد صيام، وهو أول النجوم المنضمين لهذا العمل وتتوالى الترشيحات حاليًا من قبل صناعه بعدد من ضيوف الشرف ويشاركهم مجموعة من الفنانين الشباب ومن المقرر أن يتم تصويره أول أيام الشهر المقبل، بعد الاستقرار على كافة الأمور التحضيرية ووضع اللمسات النهائية قبل البدء في التصوير.
وكشفت هبة أنها تجسد شخصية علياء، ووالدها الفنان أحمد صيام، ولكنه متوفي خلال الأحداث موضحة أنه يظهر كضيف شرف بمشاهد فلاش باك وغيرها.
وتابعت أنها متزوجة وأم لطفلة، ولكن علاقتها متوترة بزوجها، وسيقذفها القدر لتكون ضمن الأشخاص الذين يجدون أنفسهم في المكان الخطر، وتواجه العديد من الصعاب فى سبيل إنقاذ حياتها والعودة لمنزلها مرة أخرى.
وأعربت هبة الحديدي عن سعادتها البالغة بهذا العمل لأنها تنتظر لحظه التصوير للوقوف أمام الفنان القدير أحمد صيام ليجمعهما سويا عدسه كاميرا واحدة، فهو يعد لها مثابه الأب الروحي فهو مدرسة فنية خرج من وراءها عظماء ليخرج لنا مشاهد تفصيلية حاسمه تدرس أمام عدسة الكاميرا لينبهر بها الجمهور ومازالت متعلقة في أذهانه.
تدور قصة العمل فى إطار من الرعب والتشويق، ويسلط الفيلم الضوء على مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم فى مكان يتصف بالخطورة ويهدد حياتهم ويتحتم عليهم التصدي ومواجهة هذا الخطر من أجل النجاة وغيرها.
وجدير بالذكر بأن فيلم «المصائر» يضم فى بطولته الفنان الكبير أحمد صيام بجانب نخبه كبيرة من ضيوف الشرف الذى يتم الإعلان تباعاً ومشاركة مجموعة من الشباب الممثلين من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية وهو من قصه وسيناريو وحوار أميرة العايدي وإخراج أحمد طارق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found