حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 03:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الذهب يرتفع بمقدار 4 جتية لجميع الأعيرة

ذهب
ذهب

سجل سعر الذهب اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، ارتفاعًا بمقدار 4 جنيهات في جميع الأعيرة، ببداية التعاملات في أسواق الصاغة المحلية؛ متأثرًا بزيادة الأونصة في البورصة العالمية، إضافة إلى عوامل العرض والطلب، ومستوى صرف الدولار بالبنوك المحلية.

ويتم تحديد السعر المحلي بالنسبة للذهب بناءً علي معادلة تضريب السعر العالمي في سعر الدولار في السوق الموازي، مما يتسبب في ارتفاع الأسعار في السوق المحلي؛ لأن الذهب يتم استيراده بسعر الدولار في السوق الموازي.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالتالي:
سعرالذهب اليوم في مصرشهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا اليوم الأربعاء، حيث سجل 1288 جنيهًا، بارتفاع 4 جنيهات مقارنة بسعره أمس الثلاثاء 1284 جنيهًا.

اقرأ أيضاً «المركزي» يصدر تعليمات جديدة عن البضائع التي تم سداد قيمتها بالكامل من الخارج سعر الكتكوت الابيض اليوم الأربعاء.. «الساسو بقا بكام» تراجع الفراخ الحمراء.. اعرف اسعار الدواجن اليوم الأربعاء بالمزرعة اسعار اللحوم اليوم الأربعاء في المزرعة.. سعر اللحمة وصل لكام تراجع البلدي.. اعرف سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء بالمزرعة أسعار السكر اليوم.. الطن يتراجع 150 جنيهًا أسعار العملات العربية اليوم.. الدينار الكويتي يلامس الـ63 جنيهًا بعد تصدرها تريند «جوجل».. خدمات بنك مصر 2022 للعملاء الهبوط يخيم على سعر اليورو اليوم في مستهل التعاملات الصباحية «بعد زيادته».. سعر الدولار اليوم 21-9-2022 بمستهل تعاملات البنوك قفزة جنونية في سعر الردة.. اعرف اسعار الدقيق اليوم الأربعاء عند التاجر أسعار الألومنيوم اليوم الأربعاء.. هدوء محلي وانخفاض عالمي

بلغ أيضًا سعر جرام الذهب صعودًا بنحو 4 جنيهات، ليرتفع لـ1127 جنيه، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما زاد سعر جرام الذهب بمقدار 4 جنيهات، ليسجل 966 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found