حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لأول مرة بالغربية استقبال منتخب مصر للكاراتيه بنادى بسيون

منتخب مصر للكاراتيه ببسيون
منتخب مصر للكاراتيه ببسيون

للمره الأولي بمحافظة الغربية يستقبل نادي اتحاد بسيون منتخب مصر للكاراتيه "رجال - سيدات" ، حيث استقبل نادي اتحاد بسيون منتخب مصر للكاراتيه ، وذلك خلال هذا الإسبوع للتدريب وهذا حدث للمرة الأولى بالغربية يتم تنفيذه داخل أحد أندية الغربية ، وذلك للاستعداد لخوض تدريباته التى سيتم استكمالها بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

وقد وجه الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الشكر لوزير الشباب والرياضة على الدعم الذي تقدمة الوزارة دائما للرياضيين مضيفاً أنه أصبحت هناك قاعدة كبيرة من ممارسي الكاراتيه في مصر، تصل إلى أكثر من مليون لاعب ولاعبة، وهي من أكثر الألعاب تواجدًا في الأسرة المصرية.

مشيراً أن نادي اتحاد بسيون صرح هائل يقوم على إنتاج وإعداد الأبطال لخدمة كافة المنتخبات الوطنية فى الألعاب الجماعية أو الفردية قبل البطولات، والنادي مجهز بشكل متكامل وبتكلفة متوسطة وتوفر للفرق واللاعبين كافة الإمكانيات للإعداد البدنى والفنى المميز موضحاً أن النادي به صالة ألعاب رياضية وفندق إقامة ومطبخ ومطعم لائق كما يضم أيضا عدة صالات وملاعب.

وخلال فتره الإقامة للمنتخب توجه الأستاذ السيد المهر مدير إدارة شباب بسيون نائباً عن وكيل الوزارة ، ووجه لهم كل التحية والتقدير متمنياً لهم كل التوفيق ورفع علم مصر في كافة المحافل الدولية .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found