حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 10:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسرار مفاوضات الاهلي والزمالك لضم مصطفي شلبي لاعب انبي

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

كشف نادي إنبي أحدث كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك لضم مصطفى شلبي لاعب الفريق هذا الصيف.

ويتنافس الاهلي والزمالك على ضم أفضل اللاعبين في الدوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في منتصف أكتوبرالأول المقبل,

وقال أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "كانت هناك مفاوضات من جانب الأهلي لضم مصطفى شلبي قبل أن يصرف النادي الأحمر النظر عن الصفقة".

وأضاف: "لا أعلم سبب توقف المفاوضات مع الأهلي في صفقة مصطفى شلبي، وبالتالي تم إغلاق هذا الملف".

وأشار الشريعي في الوقت نفسه إلى استمرار التفاوض من جانب الزمالك على ضم اللاعب، قائلا: "لم يُغلق الباب، هناك محادثات هاتفية تتم من قبل مسؤولي الزمالك حول مصطفى شلبي، وليس عن طريق الوكلاء".

وأتم رئيس إنبي قائلا: "هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم مصطفى شلبي، ونقف على مسافة واحدة من جميع الأندية حيث تربطنا علاقة جيدة بالجميع بعدما فتحنا الباب أمامهم لبيع بعض اللاعبين في الفريق سواء مصطفى شلبي أو الحارس محمود جاد، وسيحسم ذلك أعلى سعر وفقًا لمعطيات السوق إضافة إلى رغبة اللاعب".

ولفت مصطفى شلبي (28 عاما) الأنظار في الموسم المنقضي 2021-2022 لتطوره بشكل لافت، ووصل اللاعب إلى منتخب مصر بعدما كان في الدرجة الرابعة قبل أربع 4 مع مركز شباب بني مر.يذكر أن الأهلي تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي بجانب شادي حسين مصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بدوره، أعلن الزمالك تعاقده مع السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي مجانا، بجانب نبيل عماد "دونجا" من بيراميدز ومصطفى الزناري من طلائع الجيش، واستعادة محمد صبحي بعد إعارته لفاركو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found