حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 01:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
أستقرار سعر الدولار في مصر اليوم: تحليلات اقتصادية وتوقعات مشجعة في ظل إجازة عيد شم النسيم بعد دهسه شابا أعلى الدائري.. أمن الجيزة يتحفظ على سيارة عصام صاصا مصدر فلسطيني: حماس تتجه إلى وقف مفاوضات تبادل الأسرى بعد تهديدات إسرائيلية باجتياح رفح 28 طن دقيق .. الداخلية تواصل الحملات المكبرة على المخابز المخالفة كلاكيت تانى مرة .. إعادة فتح ميناء العريش البحري بعد تحسن الأحوال الجوية مصرع عامل وإصابة 12 شخص في انقلاب سيارة بطريق صحراوي الصف طبيب البوابه _الدكتور احمد شكر يوضح ”الوسواس القهري وعلاقته بالأمراض والبكتيريا !! القبض على مطرب شهير بتهمة دهس شخص والتسبب في وفاته بالطالبية ضبط 476 مخالفة خلال حملات مرورية بالقاهرة محافظ القاهرة يشارك المواطنين احتفالهم بشم النسيم بالحديقة الدولية انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بشم النسيم: يأتي كل عام حاملا معه البهجة والأمل سويسرا تدعو بابا الفاتيكان للمشاركة في مؤتمر تحقيق السلام في أوكرانيا

العثور علي جثة عجوزداخل ثلاجة حفيدها

نعلبرية
نعلبرية

بدأت الأجهزة الأمنية السعودية تحقيقاتها الموسعة في شبهة جريمة قتل بعد أن عثر على جثة سيدة في العقد السابع من العمر في ثلاجة منزل حفيدها بمنطقة رابغ التابعة لمكة المكرمة.

وتعود تفاصيل اكتشاف الجثة في منزل حفيدها، عندما حاول أقارب الجدة التواصل معها، إلا أن حفيدها كان يرد على الاتصالات بشكل مستمر ويخبرهم بأنها نائمة،.


ومع تكرار الأمر بدأ الشك يتسرّب إليهم حول وضع الجدة، فذهب أحد أقربائها للاطمئنان عليها، وطرق باب المنزل فلم يجبه أحدٌ، فاتصل بالشرطة وحضرت على الفور وتمّت مداهمة المنزل.

وعند اقتحام المنزل وجد الحفيد داخل المنزل، وبعد التفتيش تم العثور على جثة جدته متجمّدة داخل الثلاجة، وتم القبض على الحفيد الذي كان في حالة غير طبيعية وبدأت التحقيقات من قِبل الجهات الأمنية لمعرفة حيثيات القضية بحكم الاختصاص.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found