حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 06:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة والدة زوج شريهان يكشف خلاف بينهما واسعاد يونس تتوجة للعزاء

اسعاد يونس وشيريهان
اسعاد يونس وشيريهان

تسبب عدم نعي الفنانة الكبير شريهان،والدة زوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة في ازمة .

فلم م تبادر الفنانو شيريهان بإعلان الخبر، أو تقديم كلمات مؤثرة كعادتها لدعم زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الجمهور للتساؤل عن طبيعة العلاقة بين النجمة الكبيرة وزوجها، وما إذا كانت هناك خلافات بينهما من عدمه.

وكانت شريهان قد تجاهلت إعلان خبر وفاة حماتها، في الوقت الذي بادرت فيه ضرّتها الفنانة إسعاد يونس بنشر خبر الوفاة ونعي الفقيدة، ولم تصرح هي بأي شيء عن الوفاة، واكتفت في اليوم التالي بنشر دعاء عام لكل من فارقونا في الدنيا من دون تخصيص لأحد

وكتبت شريهان عبر حسابها الخاص في "تويتر" قائلةً: "اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نوراً وضياء إلى يوم يبعثون".

اسعاد يونس تغادر القاهرة

وكانت أسرة الفقيدة قد أعلنت عن تشييع الجثمان، الخميس، من مسجد سحاب، إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية في الأردن، على أن يُقام العزاء يومَي الخميس والجمعة.

وأعلنت إسعاد يونس مغادرتها القاهرة إلى الأردن لحضور مراسم دفن جثمان والدة زوجها علاء الخواجة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

شريهان

شريهان ومسيرة فنية

اشتهرت الفنانة المصرية شريهان بتقديم فوازير شهر رمضان، وكذلك ببطولتها لعدة مسرحيات ناجحة مثل "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" وأفلام "كريستال" و"عرق البلح" و"جبر الخواطر" وهي من مواليد 6 ديسمبر 1964.

وتأثرت شريهان بشقيقها عازف الجيتار الشهير عمر خورشد، الذي توفى في حادث غامض.

وقف عمر خورشيد بجانبها ودعمها كثيرا، لا سيما أن والدتها كانت تخاف عليها من الوسط الفني، وحاولت كثيرا إقناعها بدراسة الحقوق والابتعاد عن الأضواء.

زواج شريهان من زوج صديقتها المقربة علاء الخواجه ورد فعل ضرتها الفنانه إسعاد  يونس عندما علمت بالخبر - YouTube

شيريهان والخبز المر

وفي مقابلة تلفزيونية نادرة تحدثت شريهان عن مسيرتها الفنية، وقالت إن عمر خورشيد كان نجما بارزا في الوسط الفني، وكانت تذهب معه إلى الاستديوهات وشجعها على العمل بالتمثيل.

وكشفت أن والدتها عندما اقتنعت بموهبتها أنتجت لها فيلم "الخبز المر" وبعد فترة أنتجت لها مسلسلا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found