حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 07:28 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تحقق في تقيد ام لابنتها في المقطم

حبس فتاة المقطم
حبس فتاة المقطم

تباشر النيابة التحقيق مع والدة فتاة قامت بتقيدها وتم نشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يالواقعة لكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة واقعة تعذيب بعد قيام أم بتقييد نجلتها بالحبال لتأديبها بالمقطم .

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت تداول صور عبر السوشيال ميديا لفتاة صغيرة مقيد بالحبال داخل غرفة بمنطقة المقطم .

ووجه رواد مواقع التواصل استغاثة لرجال الشرطة بفحص البلاغ .

علي الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ وتم العثور على فتاة صغيرة مقيدة بالحبال وقررت ان والدتها وراء ارتكاب الواقعة .

حوادث  تقيد طفلة بالمقطم

بالانتقال والفحص تبين قيام ربه منزل - مقيمة محل البلاغ بتقييد كريمتها طالبة- مقيمة بذات العنوان "لا يوجد بها إصابات ظاهرية" بقصد "تأديبها"، وذلك لقيامها بالتعدي بالضرب على شقيقها الأصغر سن 5 أعوام، وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشيء، وتم تحرير الفتاة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها وربطها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، أن والدتها قامت بذلك نتيجة تعدي الطفلة على شقيقها الأصغر.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم قيدت الطفلة بالحبال نتيجة تعديها على شقيقها الأصغر 6 سنوات، بهدف تربيتها وتهذيبها.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أم لتقييدها طفلتها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مشاهدة أحد سكان العقار بمنطقة المقطم طفلة أثناء تقييدها بالحبال، فبادر إلى تحرير الطفلة من تعذيب والدتها، وعلى الفور أبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.
على الفور توجهت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وحررت الطفلة من الحبال، وألقت القبض على والدة الطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية لها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found