حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 02:08 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بالغربية

الحريق
الحريق

تبدأ الحرائق عادة على نطاق ضيق لأن معظمها ينشأ من مستصغر الشرر بسبب إهمال في إتباع طرق الوقاية ، ولكنها سرعان ما تنتشر إذا لم يبادر بإطفائها مخلفة خسائر ومخاطر فادحة في الأرواح والمتاع والأموال والمنشآت ، ونظراً لتواجد كميات كبيرة من المواد القابلة للاشتعال في كل ما يحيط بنا من أشياء وفي مختلف مواقع تواجدنا والبيئة المحيطة بنا في البيت والشارع والمدرسة ومكان العمل وفي أماكن النزهة والاستجمام وغيرها من المواقع، والتي لو توفرت لها بقية عناصر الحريق لألحقت بنا وبممتلكاتنا الخسائر الباهظة التكاليف ، والعمل علي تحقيق السيطرة عليها في حالة نشوبها وإخمادها في أسرع وقت ممكن بأقل الخسائر .

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من إخماد حريق هائل اندلع في مصنع بلاستيك بقرية الراهبين مركز سمنود بمحافظة الغربية دون وقوع إصابات.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز سمنود بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في مصنع بلاستيك بقرية الراهبين.

وعلي الفور انتقلت 4 سيارات إطفاء لمكان البلاغ ، وتبين نشوب حريق فى مصنع بلاستيك على مساحة 6 قراريط ، تم السيطرة على النيران دون وقوع إصابات وتجري قوات الحماية المدنية عمليات التبريد خشية تجدد النيران مرة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found