حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:04 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة تضبط 13 فتاه لنشر الفسق والفجور ومخدارت في مركب نيبي شهير

المركب من الداخل
المركب من الداخل

شنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية حملة مكبرة علي احد المراكب النيلية والتي يطلق عليها "أوتار" على نيل الجيزة بعد أن داهمت قوات الشرطة المركب وقامت برصد العديد من المخالفات وضبط عدد كبير من الفتيات وصل عددهم إلى 13 فتاة ما بين راقصة وفتاة ريكلام بتهمة التحريض على الفسق والإيحاءات الجنسية وترويج البغاء كما تمكنت القوات من ضبط 3 من الزبائن ورواد المركب النيلي وبحوذتهم مخدرات بانواع مختلفه.. بالإضافة إلى ضبط متر يعمل بهذا المركب ويروج المخدرات على زبائن الملهي الليلي.


وكانت المعلومات التي توافرت لدى اللواء عصام حسين مدير الادارة العامة لحماية الآداب تؤكد خروج رواد المركب النيلي الذي يسمي اوتار علي المعايير القانونية وممارسة أفعال فاضحة من خلال فتيات يعملن ك.. ريكلام ويرتدين الملابس الفاضحه ويتم ممارسة الايحاءات الجنسية علي طاولات الزبائن طوال الليل.. كما وردت معلومات توكد ان الراقصات اللاتي يعملن بهذا المركب لا يلتزمن بالمعايير الاخلاقية ولا يلتزمن بالملبس المنصوص عليه قانونا كما يمارسن الايحاءات الجنسية والفجور طوال الليل وكل ذلك يحدث علي انغام الدخان الازرق حيث يقوم الزبائن بتدخين مخدر الحشيش والاستروكس وغيره من المواد المخدره.. ورصدت الاجهزة الامنية كل هذه المخالفات.. مما حدا باللواء عصام حسين الي اصدار توجيهات مباشرة للعميد حسن النجار بأداب الوزارة للقبض علي هؤلاء وكشف هذه الممارسات وضبط المخالفين والمخالفات..

تحركت قوة بقياده العميد حسن النجار والعميد عمرو سعودي الي مقر المركب النيلي الذي يدار كملهي ليلي علي نيل الجيزة وتم مداهمه المكان وضبط كل المخالفات السابقه ذكرها حيث تم ضيط 13 فتاه ما بين راقصه وفتاه ريكلام وتم توجيه تهمه التحريض علي الفسق والفجور اليهم كما تم ضبط 3 زبائن من رواد الملهي الليلي وبحوذتهم مواد مخدره " حشيش " كانوا يتعاطونه اثناء السهر يعد منتصف الليل وتم ايضا ضبط " متر" من العاملين بالملهي وهو يروج مخدر الحشيش علي الزبائن.. مما يجعل تهمه الاتجار بالبشر وترويج البغاء والتحريض علي الفسق متوافرة وتم اصطحاب كل المتهمين الي سراي الاداره العامه لحماية الاداب بقطاع الشرطة المتخصصه بوزاره الداخلية وتحرير المحضر رقم 14889 لسنه 2022 وتم اثبات التهم السابقه وارفاق الاحراز المضبوطه وعرض جميع المتهمين على النيابه المختصه لمباشرة التحقيقات وجاري اصدار قرار ضبط واحضار لصاحب المركب ومتر الريكلام المسئولين عن اداره هذا المكان والاشراف علي تلك الممارسات بعد اثبات جريمة الاتجار بالبشر من داخل هذا الملهي الليلي ،
هذا وتواصل الأجهزة الأمنية جمع التحريات اللازمة حول تلك الممارسات لتقديم هؤلاء للمحاكمه ومباشرة التحقيقات من خلال النيابه العامه المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found