حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 04:25 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة تتحرش بالمطربة مايا دياب امام الناس - شاهد ماذا فعلت؟

مايا
مايا

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لموقف محرج على المسرح، حيث تسبب في إحراج كبير لها وتفاجئ الجمهور من هذا الموقف، حيث تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للموقف الخاص بمايا دياب على المسرح حيث تعرضت للتحرش من قبل إحدى الفتيات التي حضرت الحفل الخاص بها.

و كانت مايا دياب في مقطع الفيديو منسجمة بالغناء لإحدى أغانيها الشهيرة والجمهور متفاعلاً معها خلال الحفل ولكنها تفاجأت حين اقتربت من الجمهور بوجود فتاة تلمس قدميها بشكل يوحي بالتحرش وكان مشهداً غير لائق .


الأمر الذي أربك مايا دياب وجعلها تتراجع بسرعة لكنها حاولت أن ترفع الحرج عن نفسها وأخذت الموضوع على محمل السخرية حتى تتمكن من استكمال الحفل دون انزعاج.


وفي مطلع عام 2022 تعرضت مايا دياب أيضاً للتحرش الجنسي خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية فهذه المرة لم تكن المرة الأولى لمايا، وعلقت مايا دياب على حادثة التحرش بها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث قالت: "تعرضت للتحرش في إحدى حفلاتي، ولن أفصح عن البلد الذي حدث فيه ذلك، كنت أرتدي على المسرح فستانا مقفولا مثل فساتين أميرات ديزني".

مايا دياب تتعرض للتحرش من فتاة على المسرح (فيديو) | خبر | في الفن

ويذكر أن مقطع فيديو التحرش بمايا دياب قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وعلق الكثير من المتابعين على هذا الأمر بشكل ساخر حيث قال أحد المتابعين على موقع الفيسبوك باسم عمر قائلا: "يعني التحرش مش من الرجالة زي مابتقولوا، ظن السوء ليه؟ دي بتتأكد إن رجليها حقيقة مش بوتوكس".

وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر علق حساب يحمل اسم محمد الفاتح على الأمر وقال منتقداً: "مشهد مقزز وحسنا فعلت مايا دياب بالابتعاد فورا… التحرش الآن لم يعد قاصراً على الشباب فقط!".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found