حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 08:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موسيماني: أحتاج وقتا لتطبيق فلسفتي مع فريق الاهلي السعودي

موسيماني:
موسيماني:

اثار بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي السعودي، جدل واسع عقب سلسلة تصريحاته المثيرة بعد مباراته الأولى مع الفريق.

وقاد موسيماني الأهلي للتعادل مع جدة بنتيجة (1-1) مساء الأربعاء، في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو).

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "أحتاج وقتا لتطبيق فلسفتي، والتعرف على قدرات كل لاعب، لن أغير كل شيء في يومين، عملت مع الفريق في تدريب ونصف".وأضاف المدرب الجنوب أفريقي "لست مدربا كسولا، أمامنا عمل مكثف لتحسين عدة أمور، خاصة اللياقة البدنية للاعبين، فلم أكن موجودا أثناء فترة الإعداد".

وعن التعادل مع جدة، واصل المدير الفني للأهلي "للأسف لم نستغل 4 فرص مؤكدة أمام مرمى المنافس، وأحترم وجهة نظر المدرب المنافس، الذي سجل فريقه هدفا من فرصة وحيدة".

وواصل موسيماني: "فريق الأهلي يعتمد على لاعبين واعدين تنقصهم الخبرة، وهو ما يفسر إضاعة الفرص، أما اللاعبون الأجانب فمن المفترض أن يصنعوا الفارق، لكن الفريق لم يستفد منهم".

وأتم المدير الفني للأهلي تصريحاته: "للأسف أضعنا فوزا كان في المتناول، فالسيطرة والاستحواذ لا يكفيان لتحقيق الفوز، بل استغلال الفرص وإحراز الأهداف".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found