حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:42 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسيرة بمشاركة 600 شاب لاحتفالات السادس من أكتوبر بالغربية

احتفالات الشباب والرياضة بالغربية
احتفالات الشباب والرياضة بالغربية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للرياضة" مهرجان مشي من أمام كورنيش المرشحة حتى نادي قحافة وبمشاركة معالي الوزير الأستاذ الدكتور أشرف صبحى عبر خاصية الفيديو كونفرانس لإطلاق شارة البدأ بمشاركة جميع محافظات الجمهورية في نفس الوقت وذلك بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة، والأستاذة شويكار الخطيب مدير الإدارة العامة للرياضة ومديري الإدارات الفرعية.

يأتي ذلك بالتعاون المشترك بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية " الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" وبين مديرية الشباب والرياضة"الادارة العامة للرياضة" وذلك في اطار احتفالات انتصارات اكتوبر حيث نظمت الادارة المركزية للتنمية الرياضية هذا المهرجان احتفالا بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة ليكون في نفس التوقيت بجميع محافظات مصر .

كما قدم الأستاذ يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية التهنئة لجميع المشاركين في المهرجان، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنّ الشباب هم سواعد مصر الفتية ومستقبلها المأمول، مشيراً إلى أنّ توجيهات رئيس الجمهورية دائماً ما تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب، ووضعهم محل المسؤولية، لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشار الدكتور عبده أبو طالب إلى ضرورة استلهام روح انتصارات أكتوبر في البناء والتنمية، مؤكداً أنّ شباب مصر قادر على صنع المستحيل، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في مسيرة المشي من الشباب والفتيات وكبار السن، وجميع القائمين على تنظيم المهرجان.

شارك في المهرجان 600 شاب وفتاة كما شارك فريقskatels وايضا شارك فريق شباب يدير شباب yly في الاعداد والتنظيم وحمل الاعلام كما شارك فريق مراكز شباب مصر، كما قام على التنظيم أخصائي الإدارة العامة للرياضة ورؤساء أقسام الرياضي بالإدارات الفرعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found