حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام البلوجر هدير عبد الرازق، بالدعارة الإلكترونية العلنية والاتجار بالبشر.

 البلوجر هدير عبدالرازق
 البلوجر هدير عبدالرازق

تلقي المكتب الفني للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي ، ببلاغا من أيمن محفوظ المحامي، ضد البلوجر هدير عبد الرازق، يتهمها فيه بالدعارة الإلكترونية العلنية والاتجار بالبشر.

واضاف "محفوظ" في بلاغه، إن حالة من الغثيان انتابته حينما شاهد فيديوهات للبلوجر هدير عبد الرازق تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس فاضحة وبإشارات وعبارات إباحية وتستعرض ملابسها الداخلية وجسدها العاري بشكل سافر وتعطي نصائح جنسية مباشرة للفتيات لإقامة علاقات محرمة وتقدم ذلك المحتوي بصوره علنية.

من هو زوج هدير عبد الرازق - الخليج برسالبلوجر هدير عبدالرازق في وصلة ردح لـ طليقها: هفضحك فضيحة المتطاهر

افعال خادشة

وذكرمحفوظ في بلاغه، أن الأفعال الفاضحة التي تقوم بها المشكو في حقها يتحقق بها التحريض على أن تقلد الفتيات المحتوي الجنسي اللا أخلاقي فهي تعتبر نفسها والآخرين السلعة التي يتاجر بها بإتيان أي فعل أو عمل فاضح أو مخل بالحياء عليه، أو استغلاله في إنتاج مواد اباحية مصورة، تلك الأفعال تضع فاعلها في مناط التجريم.

هدير تتوعد طليقها لن تنام من اليوم

كانت البلوجر هدير عبدالرازق قد توعدت طليقها قائلة ، لن تنام من اليوم ، انا مبقاش ورايا غيرك ، وأضافت فائلة: انت مش راجل بربع جنيه

مشاركة في أعمال درامية

المعروف أن هدير عبدالرازق البلوجر ، تعتبر واحدة من أكثر المؤثرات في السوشيال ميديا ، لتقديمها محتوى عديد ، كما كانت قد شاركت في أعمال درامية ، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية المختلفة ،

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found