حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 12:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي أم شهد واتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور

ام شهد
ام شهد

القت الاجهزة الامنية القبض علي السيدة المسئولة عن صفحة وقناة "أم شهد" على موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب" بتهمة نشر محتوى فاضح ومخل بالآداب.

وتباشر السلطات المختصة التحقيق مع "أم شهد" فيما أسند إليها من اتهامات بـ"الترويج لمشاهد فاضحة وإيحاءات مخلة بالآداب"، بعد بلاغ رسمي من أحد المحامين.

وكان المحامي أشرف فرحات قد تقدم ببلاغ للنائب العام، متضررًا من قيام المدعوة "أم شهد" بنشر فيديوهات تحوي نكات فاضحة وإيحاءات جنسية.

القبض على أم شهد المصرية بسبب

ام شهد

بلاغا تلقته النيابة العامة من محام، اتهم فيه أم شهد بإدارة إحدى القنوات على منصات التواصل الإجتماعي "فيسبوك ويوتيوب"، متضمنة مقاطع فيديو تحرض على نشر الفسق والفجور.

وأمرت النيابة بإجراء التحريات اللازمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أم شهد صاحبة صفحات أم شهد على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بتهمة نشر الفسق والفجور.

واتهمت النيابة أم شهد، بنشر الفسق والفجور وبث مقاطع فيديو تحمل إيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال، ضاربة بعادات وتقاليد المجتمع عرض الحائط.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويةصاحبة الصفخة ومعاونيها، والقبض عليهم في محل إقامتهم بمحافظة الإسكندرية د وعرضهم على النيابة للتحقيق.

وكان المحامي المصري أشرف فرحات قد تقدم في مايو الماضي، ببلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء؛ لاتهامهما بالاتجار في عملة البيتكوين وعمليات ابتزاز إلكتروني.

و قال فرحات في بلاغه إن المشكو في حقهما دشنا حسابات عبر مواقع التواصل تخصصت في التعدي على حقوق الغير، والترويج للتداول من خلال العملات النقدية المشفرة والإلكترونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found