حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 08:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

برقي شديد لفنان هاني شاكر، قام بتقديم التهنئة للفنان مصطفى كامل

هاني شاكر
هاني شاكر

برقي شديد متوقع من الفنان هاني شاكر، قام بتقديم التهنئة للفنان مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين المصريين خلفا له.

ويبدو أن مصطفى كامل سيحاول طي مرحلة هاني شاكر داخل النقابة، بحلوها ومرها، وأكبر دليل على ذلك حديثه في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة "أون" المصرية.

ورغم اعتراض النقيب السابق على استعانة المطربين بالفلاشة (بدلا من الفرقة الموسيقية) خلال الحفلات، وتغريم عدد كبير من الفنانين بسبب عدم التزامهم بهذا القرار، أكد مصطفى كامل أنه لن يمنع الفلاشة خلال الأفراح.

واوضح كامل "أن مشكلة استخدام "الفلاشة" في الحفلات الموسيقية كانت إحدى المشكلات التي اشتكى منها الموسيقيون في الأقاليم أثناء جولاتي الانتخابية.. في معظم الأقاليم والمحافظات هذه شكوى ملحة من الفرق، لأن الأماكن تلجأ للفلاشة، وهذا يقلل من فرص عمل الموسيقيين".

واستمر مصطفى كامل حديثه قائلا: "الموسيقيون اللي الحفلات بتعتبر قوت يومهم.. بيقولوا إحنا مش بنشتغل، وأنا مش هقدر أمنع الفلاشة ولا الدي جي".

وحول القرار السابق الصادر من النقابة بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، قال النقيب الجديد: "القرار كان بمنع المطربين من الغناء على الفلاشة، لكن مش هقدر أمنع الفلاشة والدي جي في فرح بنتي أو بنتك".

وفي إشارة على صدام محتمل مع النقيب السابق، قال مصطفى كامل في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم" المصرية: "أول عمل سأقوم به بعد فوزي بمنصب النقيب هو الاجتماع بمجلس النقابة المحترم، ومناقشة كيفية تعديل الانحرافات الموجودة".

وفي المقابل، رد الفنان هاني شاكر بعنف على اتهامات الفساد التي طالت النقابة تحت رئاسته، نافيا ذلك بشدة. ونشر شاكر عدة تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" مصحوبة بالمستندات التي توضح الوضع المالي للنقابة تحت رئاسته، مؤكدا أن "الكلام المطلق بأن هناك فسادا وهناك تستر عليه، هذا محض افتراء ومجرد كلام للاستهلاك الإعلامي لزوم الانتخابات".

وكان المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، قد حرص على تهنئة الفنان مصطفى كامل، على فوزه بمقعد النقيب.

وقدم شاكر تهنئته عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة لمصطفى كامل، وعلق بالقول: "أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الانجازات لصالح اعضاء الجمعية العمومية".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found