حوادث اليوم
الأحد 12 مايو 2024 10:20 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

باريس هيلتون تروي تفاصيل اغتصابها بالطريقة الصعبة

باريس هليتون
باريس هليتون

كشفت الممثلة الأمريكية باريس هيلتون عن تعرضها لاعتداء جنسي يرقى للاغتصاب في سن المراهقة بمدرسة داخلية في ولاية يوتا.

وروت باريس هيلتون، البالغة من العمر 41 عاما، تفاصيل الواقعة في مقابلة مصورة مع صحيفة "نيويورك تايمز"، وشهدت عليها مدرسة "بروفو كانيون" الخاصة بالمراهقين المضطربين في التسعينيات.

كانت النجمة الأمريكية تبلغ من العمر حينها 16 عاما، ولم تملك حينها القدرة على تمييز طبيعة الاعتداء، لذا لم تستوعب وقتها أنها كانت ضحية لاغتصاب جنسي على يد رجلين ضخمي البنية.باريس هيلتون في جزيرة كابري الإيطالية

وقالت "هيلتون": "دخل الموظفان الضخمان إلى غرفتي بالمدرسة في وقت متأخر من الليل، كانت حوالي الثالثة أو الرابعة صباحا، وكانا يحملان أصفادا، وسألاني: هل تفضلين الطريقة الصعبة أو السهلة؟".

عملية الاغتصاب

وأوضحت أن الموظفين كانا يأخذانها مع فتيات أخريات إلى غرفة حيث يجريان لهن فحوصات بدعوى الكشف على عنق الرحم، وتضيف: "كانا يطلبان منا الاستلقاء، ومن ثم يضعان أصابعهما داخل أجسامنا".

وتحدثت باريس هيلتون عن شعورها إزاء ذلك الاعتداء، قائلة: "لم أدر ماذا كانا يفعلان، لكنهما بالتأكيد لم يكونا طبيبين، وكان الأمر مخيفا، لكنها تجنبت الحديث عن الاعتداء وغيره من الحوادث التي شهدتها في مدرستها".

من هي باريس هيلتون؟

هي حفيدة كونراد هيلتون، مؤسس فنادق هيلتون، ولعبت دور البطولة في برنامج الواقع التلفزيوني "حياة بسيطة"، وقامت العام الماضي بتصوير مسلسل واقعي بعنوان "هذه باريس".

باريس هيلتون في جزيرة كابري الإيطالية

زواج اسطوري

وفي نوفمبر 2021، تزوجت باريس هيلتون بصديقها كارتر ريوم في حفل زفاف أسطوري، بعد علاقة صداقة استمرت سنتين.

وحينها، نشرت باريس هيلتون تفاصيل حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في مدونة، وقالت إنها لا تصدق أنها أخيرا أصبحت زوجة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found