حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 08:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منة شلبي في دراما رمضان بنكهة لبنانية

منة شلبي
منة شلبي

تشارك الفنانة منة شلبي في دراما رمضان 2023، من خلال عمل يجمعها من جديد مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

وشاركت منة شلبي في رمضان الماضي 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي أنتجه الصباح، وحقق جماهيرية واسعة، وأشاد به النقاد، كما حصد عدة جوائز، آخرها جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022، فيما نالت منة شلبي جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في المسلسل.

وكشف الصباح أن المسلسل الجديد هو "علاج طبيعي" تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أبو عوف، فيما لم يكشف عن باقي أبطال العمل.

ونشر الصباح، عبر حسابه بموقع "تويتر" صورة تجمعه مع منة شلبي، وغرد: "من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميّز جديد لرمضان ٢٠٢٣ مع الساحرة منه شلبي". وأضاف "علاج طبيعي إخراج مريم أبو عوف، تأليف محمد هشام عبية".

من جانبه كشف محمد هشام عبية، مؤلف المسلسل، في تصريحات إعلامية، أن أحداث العمل "تدور في إطار اجتماعي لايت، حول صراع نفسي تمر به البطلة".

وأضاف هشام عبية أن المسلسل الجديد يمثل تعاونه الثالث مع منة شلبي، وهو يختلف تماما عن التجربتين السابقتين في "بطلوع الروح" و"في كل أسبوع يوم جمعة"، حيث يخلو من أجواء الصراعات والقتل بين الأبطال.

وأوضح أن مسلسل "علاج طبيعي" يتكون من 15 حلقة، وهو في مرحلة التحضيرات، حيث ما زال يواصل كتابة الحلقات.

وجود منة شلبي في لبنان، حيث تم تكريم من مهرجان "موريكس دور"، لم يمنعها من إبداء التعاطف مع زميلته النجمة شيرين عبدالوهاب، وطالبت الجميع أن يتركوا "شيرين" في حالها.

وأضافت، في تصريح لفضائية "الجديد" اللبنانية، أن الجمهور يجب أن يفكر في موهبة "شيرين" وأن يتعامل معها كإنسانة تمر بأزمات كالجميع.

واستنكرت منة شلبي التعامل مع النجوم باعتبارهم "رسل"، قائلة: "الفنان قد يكون رسولًا لفنه لكن هو إنسان له حياته الشخصية، ليس من حق كل الناس أن تبدي رأيها فيها".

مشوار منة شلبي

منة شلبي من مواليد 24 يوليو/تموز 1982، لأسرة تعيش حياة الشهرة، فوالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، أما الأم فهي الفنانة الاستعراضية زيزي مصطفى، كما أن عمتها هي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي.

وأحبت منة شلبي التمثيل من سن الطفولة وشاركت في العديد من برامج الأطفال والفوازير، تحمست لها في البداية الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ورشحتها لدور صغير في مسلسل "سلمى يا سلامة" إنتاج عام 2000، كما ظهرت في مشهد واحد في فيلم "العاصفة" مع النجمة يسرا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found