حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

بسبب علاقة غير مشروعة.. ضبط 3 أشخاص وسيدة لقيامهم بقتل سائق بالقاهرة

تعبيرية
تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بإختفاء شقيقه (سائق – مقيم بدائرة القسم) من الشقة محل سكنه وتبين وجود آثار دماء وإختفاء متعلقاته الشخصية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وإستخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص - وربة منزل "لها معلومات جنائية" – جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية وقيام المجنى عليه بتصويرها وإبتزازها مما دعاها إلى إخبار أهليتها ، وعقب علمهم إتفقوا فيما بينهم على إختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول وفى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجنى عليه وإصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام (أسلحة بيضاء) مما أدى إلى حدوث إصاباته والتى أودت بحياته.

وتم بإرشادهم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة المُشار إليها، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه ، وكذا عدد 3 سلاح أبيض المستخدمين فى إرتكاب الواقعة.

وبإستدعاء شقيق المجنى عليه إتهمهم بقتل شقيقه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found