حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حسن شاكوش «مكناش بنعرف نكلم هاني شاكر »

شاكوش
شاكوش

رحب مطربالمهرجانات حسن شاكوش بالقرارات التي أعلنها الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بخصوص مطربي المهرجانات.

و تحدث حسن شاكوش في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أنا أول مرة أحس إن في حد بيشجعنا وبيقول لنا كلمة حلوة، كانوا في الأول بيعاملونا كإننا مش مصريين، و النقيب السابق الفنان هاني شاكر على دماغنا، لكن مكانش بيجمعنا، وكان صعب نوصل له عشان نقول أي شكوى ومفيش أي فرصة نقابله".


و أضاف" المجلس القديم كان بيعاملنا كإننا حشرة في المجتمع أو مش ولاد ناس، وأي قرارات كانت بتطلع كنا بنمضي عليها، وكان ناقص نركب جناحات ونطير في الجو عشان نرضي المجلس".

و يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل كان قد كشف خلال المؤتمر عن حزمة من القرارت التي تعالج ملف مطربي المهرجانات، وفي مقدمتها إطلاق شعبة الأداء الصوتي لإدراج مطربي المهرجانات تحتها.
وأوضح النقيب أن تجديد التصريح الخاص بهذه الشعبة ربع سنوي، وفي حال التزم المندرج تحتها بالمعايير التي تتفق مع الذوق العام يتم تجديد التصريح الخاص به، أما في حال إلغاء التصريح لأي تصرف فلا يمكن عودته للنقابة مجددا تحت أي ظرف.

ووجه مصطفى كامل نصيحة لمطربي المهرجانات في المؤتمر، لافتا إلى أنهم استطاعوا أن يجمعوا أموالا في الفترة الأخيرة، وعليهم التفكير في الاتجاه لتقديم أغان أفضل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found