حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 10:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعلامي ينتقد ظهور الراقصات الاجتماعي يتقديم التصح والارشاد للمجتمع

راقصات
راقصات

هاجم الإعلامي تامر أمين الراقصات في مصر، مؤكدًا أنه لا يجوز أن تكون الراقصة نجمة مجتمع وتقدم النصح للنساء والفتيات.

جاء ذلك في رد الإعلامي على تصريحات سابقة لمواطنته الراقصة الاستعراضية والممثلة دينا، وقولها إن تامرأمين مصاب بفصام "شيزوفرينيا"، لأنه يرافق الراقصات ولا يكفّ عن مهاجمتهن.وقال تامر أمين، خلال استضافته في برنامج "حبر سري" على شاشة "القاهرة والناس"، إنه ليس لديه مشكلة مع دينا أو غيرها من الراقصات، لكنه لا يؤيد خروج الراقصة عن حدود ومقر عملها وتجاوز دورها.

وأضاف أنه لم يطالب يومًا بإلغاء الرقص في مصر، لكنه على المستوى الشخصي لا يفضله، قائلًا: "لا أحب أي شيء فيه تعرّي ويسيء للمجتمع، ومؤخرًا بعض الراقصات أصبحن نجمات في المجتمع وهذا لا أقبله".

مجلة روزاليوسف | جنس فاضح وخلع ملابس الراقصات فى الأفراح الشعبية 3 راقصات فى جحيم السوشيال ميديا.. السخرية من فيفى عبده بعد إعلانها المرض  وطلب الدعاء.. صورة دينا فى الأراضى المقدسة قبل العمرة تعرضها للتهكم..  واتهام جوهرة صاحبة أغرب تصرف بفيديو

وأوضح الإعلامي تامر أمين أن "بعض الراقصات يقدمن عروضا راقصة في المطاعم والكافيهات، وأخريات يسدين نصائح للنساء المصريات، وهناك راقصة كانت تنوي تقديم برنامج تليفزيوني، هذا غزو راقصات، ودوري أن أحاربه".

وردًا على تصريحات الراقصة دينا، قال الإعلامي المصري: "أدعو من يراني في ملاهي ليلية أو كباريهات في حالة سكر أو عربدة أن يصورني، هذه رخصة مني بذلك لكي أتعرف على الجانب الذي لا أعلمه عن نفسي وشخصيتي".

في السياق ذاته، رد تامرأمين على شائعة ارتباطه بالراقصة المصري سما المصري، قائلا بسخرية: "هذا الحديث يحطم قلبي، الارتباط بسما المصري كان حلمًا ولم يتحقق!"، مؤكدًا أن هذا الحديث يتجاوز كونه شائعة لأنه حديث غير معقول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found