حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:37 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

احالة ام للجنايات القت بطفليها من البلكونة وام الدقهلية تلفي بطفليها بسبب الضغوط النفسية

تعبيرية
تعبيرية

أمرت النيابة العامة ، بإحالة ربة منزلة إلى محكمة الجنايات بتهمة الشروع في قتل طفليها، بعدما ألقتهما من الشرفة.

وبدأت الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة حلوان، بمحافظة القاهرة، بلاغا من الأهالي بحدوث صراخ من شقة جارتهم، ووجود طفلين ألقيا من شرفة المنزل بالطابق الأول دون إصابات.وأفادت التحريات الأولية، بأن أم الطفلين تعاني مرضا نفسيا، وأن الطفلين (12 و7 أعوام) أصيبا بكدمات والتواء في القدم، واستُدعى رب الأسرة الذي لم يكن متواجدًا وقت الواقعة لسماع إفادته. ووثقت الكاميرات لحظة سقوط الطفلين تباعاً من شرفة الطابق الأول من المنزل.

وكشفت التحريات واقوال الشهود و أقوال الطفلين واثنين من الجيران وباحث بالمجلس القومي للأمومة والطفولة بأن الأم اعتادت ضرب الطفلين وإيذاءهما. وفي يوم الحادث، نشبت مشادة هاتفية بين الأم وطليقها توعدته فيها بإلحاق الأذى بالطفلين إن لم ينفق عليهما.

وبعد انتهاء المكالمة انتاب الطفلين الخوف منها فتوجها مسرعين إلى شرفة المنزل، فلحقت بهما وألقتهما منها. وسلمت النيابة العامة الطفلين إلى جدتهما لأبيهما في ضوء توصية الباحث الاجتماعي بذلك. وأمام جهات التحقيق قالت الأم إن الطفلين ألقيا بأنفسهما من الشرفة هرباً منها.

وتأتي هذه الواقعة بعد نحو شهر من جريمة أخرى مماثلة مروعة، بعدما أقدمت سيدة على إلقاء طفليها من شرفة منزلها، ما أدى لوفاة أحدهما في الحال.

وتبين أن السيدة، البالغة من العمر 20 عامًا، تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ضيق الحال ونشوب خلافات مع زوجها، الذي تخلى عنها وتزوج بأخرى.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا بالحادث، وبالانتقال تبين وفاة طفل رضيع، عمره شهرين ونصف الشهر، وأصيب شقيقه البالغ من العمر عامين بإصابات خطيرة فنقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمة، التي أكدت أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ضغوط الحياة وغياب زوجها المتزوج من سيدة أخرى، وعجزها عن تحمل مسؤولية الطفلين بمفردها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found