حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 09:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فنانة تهدد بالانتحار بسبب الفنانة نجلاء فتحي

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

خرجت الفنانة ميار الببلاوي عن صمتها، حيث قررت الرد على الهجوم الذي تعرضت له في الآونة الأخيرة بعد حديثها عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها لإقناعها بتجسيد مشهد جريء في رمضان.
و نشرت ميار الببلاوي صورة وجهت بها رسالة عبر حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستجرام)، حيث قالت فيها: "كفاية استحلفكم بالله كفاية، لولا أن الانتحار حرام أستغفر الله العظيم كنت قتلت نفسي، عمرى ماحسيت كمية الظلم دى إلا اليومين دول.. والله ربي شاهد على الافترا اللي الناس اتهمتنى بيه لمجرد إنى قلت الحق أو حبيت أدافع عن نفسى، تبريراتكم غير مقبولة عندى ومش صح وافترا، ارحموني يرحمكم ربنا، طب أهج واسيب بلدى واتغرب أنا وابنى أعمل ايه يا خلق".

ميار الببلاوي

و يشار إلى أن ميار الببلاوي ظهرت في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري تحدثت بها عن مشاهدها الجريئة في فيلم "ديسكو ديسكو" و كواليس تصويرها في رمضان.


وقالت: "الفيلم كله متصور في رمضان وأنا عندي عقدة من موضوع رمضان دا، أه كنت شابة وبلبس عادي، لكن كان في مشهد مع عمرو عبد الجليل مكنتش عاوزة أصورة لأن كنا في رمضان لدرجة أني دخلت الحمام وقفلت على نفسي بالمفتاح وقعدوا يخبطوا عليا كنت مستنية المغرب يأذن قولت لنفسي حتى لو استغفر الله العظيم هعمل حاجة غلط ميبقاش في الصيام".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found