حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 07:33 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نائب محافظ البحيرة تهنئ ١٦ طالب وطالبة من مدرسة الكرمة الخاصة لتأهلهم لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للإبتكار والتكنولوجيا بالإمارات.

أعربت دكتورة/ نهال بلبع - نائب المحافظ عن خالص تقديرها وإمتنانها لتأهل ١٦ طالب وطالبة من مدرسة الكرمة الخاصة لغات لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للإبتكار والتكنولوجيا الذي سيتم عقده في جامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ١٠ إلى ١٦ نوفمبر الجاري.

جاء ذلك خلال إستقبال نائب المحافظ للطلاب المؤهلين لتمثيل مصر لتقديم التهنئة لهم، متمنية لهم دوام التوفيق وبذل المزيد من العطاء لحصد الجوائز والتمثيل المشرف لمصر.

وخلال اللقاء أكدت دكتورة/ نهال بلبع أن التوجه العام للدولة هو إثراء ونشر ثقافة التحول الرقمي وتنمية مهارات الطلاب التكنولوجية وتعزيز مهاراتهم على الإبداع والعمل على إعداد جيل على دراية بأهم متطلبات العصر ومواكبة التطور التكنولوجي في ظل التطورات العالمية المتسارعة على مستوى الثورة الصناعية ورؤية مصر ٢٠٣٠.

من الجدير بالذكر أن الطلاب قد تأهلوا لتمثيل مصر في نهائيات المنتدى الإفريقي للإبتكار والتكنولوجيا وسيسافرون تحت رعاية اللجنة التنظيمية للمنتدى الإفريقي للإبتكار والتكنولوجيا وذلك لحضور الحدث الكبير في جامعة زايد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found