حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 06:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مص رع شاب واصابة اخر في معركة بين عائلتين في اوسيم بالجيزة

ضحية كعركة اوسيم
ضحية كعركة اوسيم

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات أمنية مكثفة بعد مقتل شاب في مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص في منطقة أوسيم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وضبط أطرافها.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في أوسيم، ومقتل أحد الأشخاص جراء تلك المشاجرة، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بتفاصيل البلاغ.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وعثرت على جثة الضحية، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين في المشاجرة وضبط أطرافها.

ويستمع فريق بحث من قسم شرطة أوسيم إلى أقوال شهود العيان على الواقعة، وجار تفريغ كاميرات المراقبة، لتحديد كافة أطراف المشاجرة، لكشف ملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن مصرع شاب وإصابة أخر، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي سلامه.ح، وأصابة شاب آخرخلال المشاجرة .

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل شاب وأصابة أخر، تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found