حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 08:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل جلسة محاكمة الدكتورة هبة قطب لجلسة 23 نوفمبر

الدكتورة هبة قطب
الدكتورة هبة قطب

اصدرت محكمة جنح الدقي، قرارا بتأجيل جلسة محاكمة الدكتورة هبة قطب لما صدر منها خلال تصريحات تليفزيونية، من إهانات بالغة للرجل المصري، واستخدام عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدي على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري، لجلسة 23 نوفمبر نوفمبر لاطلاع المحامي على القضية.

هل قتل اشرف طلفاح..التفاصيل الكاملة في وفاة الفنان الأردني وماذا قال الطب الشرعي بعد التشريح؟ شمع أحمر وطالب في العناية المركزة| جريمة بطلها كوافير شهير بحدائق الأهرام

أقام الدعوى المحامي أشرف ناجي، وجاء بها أن تصريحات هبة قطب تحرض على هدم الأسرة المصرية وتحرض على عدم الزواج والاستقرار، ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري، بعدما صورته بأنه مجتمع منحرف ينتشر به الفسق والرذيلة، وتسبب ذلك في حالة استياء بالغة بين رجال مصر، حسب وصف مقيم الدعوى.

قتل خطأ وتبديد.. كواليس إخلاء سبيل عامل النظافة بعد القبض عليه لتنفيذ أحكام تمهيدًا لإخلاء سبيله.. عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير ينهي إجراءات المعارضة

وتضمنت التصريحات: "أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف، الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت، ولما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتتضايق جدا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found