حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:05 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟ موجة حر شديدة تضرب مصر.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية متوقعة عامل وربة منزل يتخلصان من والدتهما لزواجها العرفي المتكرر فى الدقهلية سمية الخشاب تتهم المنتج محروس عطوان بالنصب عليها في نصف مليون جنيه شيك بدون رصيد

مصطفى محمد بفجر الخلافات داخل القلعة البيضاء

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يتبادل مسؤولو نادي الزمالك الحاليين والسابقين حالة من التشاحن وتبادل الاتهامات بسبب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأسبق.

واتهم مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب، بالحصول على عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأسبق إلى جلطة سراي التركي.

وانتقل مصطفى محمد إلى الفريق التركي في يناير 2021 على سبيل الإعارة لموسم ونصف مع خيار الشراء، بصفقة إجمالي قيمتها 6 ملايين دولار.إلا أن مرتضى هاجم عبر قناة الزمالك هذه الصفقة بقوله: "كان بالإمكان أن يباع مصطفى محمد بـ20 مليون دولار، لولا الأموال التي دفعت على سبيل العمولات".

مرتضى منصور

من جانبه، رد حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التي تدير الزمالك بـ3 تواريخ تنفي ما ذكره مرتضى منصور بخصوص هذه الصفقة.

وكتب لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "مصطفي محمد تمت إعارته بنية البيع إلي النادي التركي، أثناء اللجنة التي كان يترأسها المستشار عماد عبدالعزيز بتاريخ 28 يناير 2021".

وأضاف: "أنا استلمت اللجنة التي تشرفت برئاستها إدارة النادي يوم 22 مايو سنة 2021، وتركنا النادي في 22 نوفمبر2021، وذلك للتذكرة فقط".وأتم: "كفاكم كذبا ومهاترات وليا للحقائق، جمهور الزمالك بإمكانه التمييز بين الصادق والكاذب، والصالح والطالح، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

يذكر أن مصطفى محمد انتقل من جلطة سراي إلى نانت الفرنسي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة بنية الشراء مقابل 6 ملايين يورو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found