حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 03:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اشادة عربية بمنظومة الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية

السيد وزير الداخلية
السيد وزير الداخلية

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تطوير علاقات التعاون الأمنى مع الدول العربية الشقيقة ، وحرصها على تقديم الدعم الفنى والخبرات اللازمة لدعم رسالة الأمن والإستقرار على المستوى الإقليمى .. فقد إستقبل قطاع الإعلام والعلاقات وفداً يضم المعنين بالإعلام الأمنى بعدد من الدول العربية الشقيقة وذلك على هامش زيارتهم السنوية للمكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام التابع لمجلس وزراءالداخلية_العرب .

حيث تفقد الوفد الإدارات المختلفة بالقطاع ، وإستمعوا إلى شرح مفصل حول المهام التى يضطلع بها ، والتى تهدف فى المقام الأول إلى تزويد وسائل الإعلام بالأخبار والمعلومات المتصلة بالوضع الأمنى بالبلاد فى إطار سياسة الوزارة بالتعامل مع وسائل الإعلام بشفافية كاملة وحرصها على نقل صورة صحيحة وموثقة عن الأحداث الأمنية الهامة ، وإحاطة الرأى العام
علماً بجهود الوزارة فى مُختلف المجالات .

وقد أشاد الحضور خلال الزيارة بما شاهدوه من تطوير وتحديث فى منظومة الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية وأثنوا على دورها فى إبراز جهود مختلف القطاعات الشرطية للرأى العام .

كما أكدوا حرصهم على الإستفادة من خبرات قطاع الإعلام والعلاقات وبخاصة فيما يتصل برصد وتحليل الأخبار الأمنية المنشورة فى وسائل الإعلام المختلفة ، فضلاً عن كيفية تنفيذ البرامج الإعلامية الهادفة لرفع الوعى الأمنى لدى المواطنين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found