حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 02:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي صاحب الكلب الشرس في كفر الزيات بالغربية

كلب شرس
كلب شرس

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من ضبط مالك الكلب الشرس الذي هاجم عدد من الطلاب حال انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السلخانة بمدينة كفرالزيات والذي تسبب في إصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة بالجسم.

وكان اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمدرية امن الغربية قد كلف الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه بسرعة ضبط المتهم وإحالته لجهات التحقيق .

تم سماع اقوال شهودالواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتحديد هوية المتهم ويدعى م ح 24 سنة وشرته ديحا وتم التحفظ عليه وإحالته لجهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة .

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية قد كثفت من جهودها لضبط شاب قاما بإطلاق احد الكلاب الشرسة لعقر عدد من الطلبة أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات مما أدى إلى اصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة عقره من الكلب ونقله للمستشفى للعلاج وانقذت العناية الإلهية باقي الطلاب من عقر الكلب الشرس .

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من ربيع فراج العربي ولي أمر الطالب عبدالرحمن ربيع 15 سنة بالصف الاول الثانوى بمدرسة كفرالزيات الثانوية يفيد بقيام شخصين بإطلاق كلب شرس كان بصحبتهم على الطلاب أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات مما أدى لاصابة نجله بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين وتم نقله لمستشفى كفرالزيات العام في حالة خطيرة للعلاج .

كما تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة باقي الطلاب من مهاجمة الكلب الشرس عقب تدخل الاهالي لابعاده عنهم بينما لاذ الشخصان اللذان كانا يقتادانه بالهروب من الشارع فور رؤيتهم للاصابات التي تسبب فيها الكلب للمجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found