حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 10:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أخلار سيبل الفنانة منة شلبي يضمان مالي 50الف جنية

منه شلبي
منه شلبي

أمرت النيابة العامة المصرية، بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها عائدة من الخارج وبحيازتها مواد يشتبه في كونها مخدرات.

وقالت النيابة العامة إنها تلقت إخطارًا بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عددا من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشا دقيقا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.وأكدت ورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وأشارت إلى مباشرتها التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأكد النيابة العامة صدور قرار بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد دعت، إلى عدم استباق تحقيقات النيابة في قضية ضبط الفنانة منة شلبي بمواد مخدرة.

وعبّرت نقابة المهن التمثيلية في بيان صحفي، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والموقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.واستنكرت نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.

وقالت إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، داعية المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي لانتظار واحترام التحقيقات.

وأهابت نقابة المهن التمثيلية بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون.

وجددت النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري، مؤكدة وقوفها احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية، الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي في أثناء عودتها من أمريكا، لاتهامها بحيازة كمية من المخدرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found