حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 06:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محكمة الجنح الحبس شهرين لطليق منة عرفة لسبة لفنان أشرف زكي

منة وطليقها
منة وطليقها

قضت محكمة اليوم، بحبس رجل الأعمال محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، شهرين.

جاء ذلك لسبه وقذفه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية.

وقررت محكمة الجنح الاقتصادية تغريم المتهم 20 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت قدره 40001 جنيه مصري، وكفالة ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم لحين اتخاذ إجراءات الطعن بالاستئناف على الحكم.

وقال شعبان سعيد محامي نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية"، إنه بين للمحكمة من خلال مرافعته بأن السب والقذف قائم في حق موكله من قبل محمود المهدي، وكافة التقارير الفنية التي قدمها الخبراء أدانته بذلك ما سبب لأشرف زكي أضرارا مادية ومعنوية كبرى، ما استدعى لجوئه للقضاء للحصول على حقه.

وأشار سعيد إلى أنه كان قد تقدم ببلاغات ضد محمود المهدي لمباحث الإنترنت في العاصمة المصرية القاهرة، اتهمه فيها بالسب والقذف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وبإجراء التحريات اللازمة قدمت مباحث الإنترنت للمحكمة ما يؤكد ارتكابه السب والقذف.

واختتم سعيد بأنه أوضح للمحكمة بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمود المهدي لأشرف زكي، وهو الأمر الذي كان لا بد التصدي له من خلال المحكمة.

ويعد الحكم الصادر، السبت، هو الحكم الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة وسبه وقذفه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found