حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:35 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المعتدي علي صديقة بالمفك في سوهاج

سجن
سجن

تدخل الشيطان بين صديقين يعملا ن في ورشة معا ولعب في رأس أحدهما بعد مشادة كلامية حدثت بينهما، ليقوم على آثرها الصديق الأكبر سناً بالإمساك بمفك بالورشة ويقوم بطعن صديقه في بطنه، ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه ويتركه ويهرب.

حمل الأهالي المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ويكتشف الأطباء أن المجني عليه مصاب بجرح طعني بالصدر واشتباه نزيف، ويقوم الأطباء بإجراء الرعاية الصحية اللازمة للمريض المجني عليه، ووضعه تحت الملاحظة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول المدعو (محمد ض س م- 20 سنة- عامل- ويقيم دائرة المركز)، مصاب بجرح طعني بالصدر واشتباه نزيف بالصدر.

وبالإنتقال والفحص وبسؤال المُصاب، أفاد باتهام المدعو (سمير ص ع ا- 30 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته؛ بسبب خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "مفك"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.وأمرت النيابة العامة بتجديد حبس عامل ثلاثيني، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالاعتداء على عامل في بداية العشرينات من العُمر بآلة حادة "مفك"؛ بسبب خلافات مالية بينهما في سوهاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found