حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفضت زواج ابنها منها فاشعلت النار بها في السويس

تعبيرية
تعبيرية

أقدمت سيدة على قتل مسنة وإحراق جثتها لرفضها زواجها من ابنها بـ السويس،

تلقى قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجاري المائية "خالي من المياه" بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بالسويس إلى أن الجمجمة الآدمية المعصور عليها خاصة ب (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها... وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجني عليها زواجها من نجلها- الأمر الذي أثار حفيظتها- فاختمر في ذهنها الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدي عليها بالضرب " بشاكوش " على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة، واستعانت بِكِلَا من ( تطليقها "سائق" – أحد أقاربها "له معلومات جنائية")، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجني عليها، حيث تم نقلها بالميكروباص "قيادة تطليقها " والتوجه بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها "أعدتها مُسبقاً" وإضرام النيران بالجثة، وأمكن ضبط المتهمان، كما أرشد تطليقها عن الميكروباص المُستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما سبق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found