حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انغام في رسالة مطولة الي معجبيها - الحمد للة بفضل داعواتكم

انغام
انغام

في أول تعليقٍ بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وجّهت المطربة أنغام الشكر إلى جمهورها، الذي غمرها "بالدعاء والحب" في محنتها.

وكتبت أنغام عبر إنستجرام: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذى غمرني من كل جانب".

وأضافت أنغام: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمرورى بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذى لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي".

وتابعت: "أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وحرصت أنغام على توجيه الشكر إلى "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

كما خصت بالشكر أسرتها قائلة: "أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً".

واختتم أنغام رسالتها بقولها: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكراً على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقى محظوظة بكم.. كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

وكانت أنغام قد خرجت من المستشفى في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المنتهي، بعد تحسن حالتها الصحية.

وفي بداية الأزمة، أعلنت صفحة أنغام على فيسبوك عن تعرّضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وتطرق البيان إلى التزامات أنغام: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found