حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:37 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

10 مكاتب تموين مطورة لإضافة المواليد الجدد بسوهاج

مكاتب تموين مطورة لإضافة المواليد الجدد بسوهاج
مكاتب تموين مطورة لإضافة المواليد الجدد بسوهاج

تبدأ مراكز التموين بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، إستقبال طلبات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين؛ تنفيذا لقرار وزارة التموين فتح إضافة المواليد.

وصرح المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، إن 10 مراكز تموين مطورة تخدم المواطنين، فتحت أبوابها اليوم لاستقبال طلبات إضافة المواليد الجدد للتموين بالمحافظة.

وأضاف (إبراهيم)، أن أماكن وجود مراكز التموين لإضافة المواليد الجدد بالمراكز الرئيسية بالمحافظة، هي بندر جهينة وبندر أخميم وبندر المنشاة وأولاد يحيى وحي الكوثر، فضلا عن 66 مكتب تموين ثابت بالمدن والقرى بمحافظة سوهاج.

وأضاف وكيل تموين سوهاج، أن المراكز تعمل بكامل طاقتها لتلافي حدوث تكدس أو تزاحم بإضافة المواليد الجدد، مؤكدا أن المديرية قد اتخذت احتياطاتها لتوفير السلامة والسرعة بالإجراءات، حيث تم زيادة عدد شباك تلقي الطلبات، فأصبح الحد الأدنى بكل مكتب 4 شبابيك.

وأشار إلى أن مكاتب ومراكز التموين بالمحافظة تتلقى طلبات إضافة المواليد الجدد، وتضعها على «إسطوانة مدمجة» ترسل إلى وزارة التموين، ليتم الرد على الطلبات عبر الإضافة على بطاقات المواطنين، موضحًا أن الفئات التي ستتقدم لإضافة المواليد الجدد بسوهاج محصورة من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، من مستفيدي تكافل وكرامة وحاملي كارنيه الخدمات المتكاملة، وأبناء الشهداء وزوجة الشهيد وأبناء الأسر البديلة إضافة مواليد 2022.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found