حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 09:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رانيا يوسف تثير الجدل بنشر صورجريئة لابنتها نانسي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة جديدة بنشرها صورة جريئة لابنتها نانسي، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

أرفقت رانيا يوسف الصورة المثيرة للجدل بتعليق حاولت من خلاله دعم ابنتها التي لم يتجاوز عمرها 19 عاما، قائلة: "فخورة جدا بابنتي ننوسة".

وحرصت الفنانة على وضع رابط السيرة الذاتية لابنتها نانسي محمد مختار، وتضمن معلومات عنها يوضح أنها من مواليد 16 أكتوبر عام 2003، وأنها الابنة الصغرى لرانيا يوسف والمنتج محمد مختار، كما أنها خاضت أول تجاربها التمثيلية في مسلسل "أسرار" عام 2015، وفي عام 2020 شاركت في فيلم "أسوار عالية".

نانسي

كانت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد رفضت في أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الاستئنافين المقدمين من الفنانة رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس، ومطالبة كلا منهما بتعويض خاص.

ورفضت المحكمة دعوى نزار الفارس، التي يطالب فيها الفنانة المصرية، بتعويض 5 ملايين جنيه، عما بدر من الفنانة من سبه وقذفه وتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفق الدعوى.

وطالب المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي، بتعويض 5 ملايين جنيه، مضيف أن موكله بارك للفنانة رانيا يوسف لحصولها على حكم البراءة من اتهامات طالتها بعد عرض الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما نتج بعد ذلك ضدها من انتقادات واتهامات.

وأشار إلى أن الإعلامي العراقي فوجئ بأن الفنانة المصرية تتهمه تارة أنه بلا شرف، وتارة بالتحرش بها، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما جاء بصحيفة الدعوى.

يذكر أن الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، بعد اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found