حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 03:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة مراهقة استطاعت الايقاع بصيدلي الافلام الاباحية في ايدي رجال الشرطة

تعبيرية
تعبيرية

أوقعت فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً أحد مقدمي المحتويات الإباحية الجنسية، بيد الجهات الأمنية المصرية والذي هددها بفضح كل عائلتها إذا لم تنفذ له ما يريد.

وقعت تلك الفتاة المراهقة فريسة له في البداية لكنها قررت الوقوف في وجهه وفضحه ولم تكن تعلم ماذا تفعل ثم قامت بإخبار والدها ووالدتها بما حدث واللذان لم يترددا في إبلاغ الجهات الأمنية والتقدم ببلاغ ضده وتم إلقاء القبض عليه وإحالته لجهات التحقيق التي باشرت عملها.

وأحالت جهات التحقيق المختصة المتهم والذي تبين بعد ذلك أنه صيدلي إلى محكمة الجنايات لاتهامه بإنشاء محتويات جنسية علي مواقع إباحية وقيامه بتهديد طفلة صغيرة من العمر بنشر فيديوهات لعائلاتها وأصدقائها إذا لم تتحدث معه عبر أحد وسائل التواصل وهي عارية، قاصدا من ذلك استغلال المجني عليها جنسيا وفي تحقيق منفعة جنسية لنفسه وفي المواد التي ينشرها على المواقع الإباحية.



كما هتك عرض المجني عليها الطفلة بالتهديد، وذلك بأن هددها بتركيب أجساد فتيات عاريات على صورها ونشرها بين أصدقائها وأهلها إن لم تستجب له بنزع ملابسها في اتصال عبر تقنية الفيديو، فاستسلمت المجني عليها لهذا التهديد وامتثلت لطلبه ونزعت ملابسها خلال الاتصال الذي جمعهما.

وتعد الطفلة الصغيرة هى سبب القبض على الصيدلي عن طريق الرسائل النصية التي كان يهددها بها وعائلتها أيضا ، حيث جائت شهادة المجنى عليها لتؤكد إبتزاز الصيدلي أكبر مروج للأفلام الإباحية وينتظره عقوبات رادعة بموجب الجرائم التي أرتكبها طبقا للقانون رقم 175 لسنة 2018 وبموجب المادة 178 من قانون العقوبات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found