حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 05:20 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هاني شاكر يروج لعمل فتي جديد بصور صادمة

هاتي شاكر
هاتي شاكر

روج المطرب الكبير هاني شاكر لعمل فني جديد من المقرر طرحه خلال أيام. بصورة غريبة،

وظهر هاني شاكر بـ"نيو لوك" ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون، مروجا لأغنية يتم طرحها تزامنا مع الاحتفال بالعام الجديد 2023.وتعرض الفنان لموجة سخرية شديدة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ولقّب بأكثر من اسم منها "هاني جاكسون"، و"مايكل جاكسون الغلابة"، فيما حاول محبوه الدفاع عنه بكتابة عبارات الإشادة.

كتب حساب "مجدي الزغل" على "فيسبوك": روح يا كبير إيه اللوك ده ياعالمي أنت.. مبدع بكل إطلالتك الفنية". فيما كتب حساب "راضي علي": "أنا افتكرتك تامر حسني.. عموما بالتوفيق يا أجمل زملكاووووي".

فيما غرّد حساب "حنان" على "تويتر": "ليه كدا مش قيمتك اللوك الجديد دا إيه اللي حصل". وكتب حساب "حسام الديب" على "فيس بوك": "بجملة الأخبار اللطيفة بقى في الفترة الحرجة دي من تاريخ الأمة.. هاني شاكر تقريبا بيحاول يقلد ويجز.. وح يبقى اسمه بعد التغيير هيكش أو هيجز".

وقالت "سالي محمد": "هاني شاكر نازل بألبوم جديد ولوك مستوحى من عاطف السكري.. في رحلته الفكرية لقفش أبوه مع عمته قبل ما يهرب معاها رغم إنها متجوزة"، في إشارة لدور الفنان المصري الراحل يونس شلبي بمسرحية "العيال كبرت".

ويحيي هاني شاكر حفلتين فى ليلة رأس السنة في لبنان الأولى يوم 30 ديسمبر/كانون الأول والثانية يوم 31 ديسمبر/كانون الأول، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found