حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:57 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس «مستريح السجائر» في قنا.. باع الوهم لضحاياه مقابل مليون جنيه

أمرت النيابة العامة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالنصب والاحتيال على 5 مواطنين، وإيهامهم بتوظيف أموالهم واستثمارها لهم في مجال تجارة السجائر مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه ارتكب هذه الواقعة أملا في الحصول على أموال طائلة، مضيفا أنه عند مشاهدته لزيادة الأرباح والمال لديه امتنع عن تسديد أصول المبالغ والأرباح المتفق عليها مع المواطنين، ووصلت قيمة الأموال لمليون جنيه، مشيرا إلى أنه رفض تسديد المبالغ المالية المستولى عليها وفر هاربا.

تفاصيل الواقعة تعود حينما، وردت معلومات لمكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا يفيد بقيام شخص مقيم في محافظة قنا، استولى على أموال 5 مواطنين، وإيهامهم بتوظيف أموالهم واستثمارها لهم في مجال تجارة السجائر مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعة، كما تبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ عن المستريح أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وباستخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مكان تواجد المتهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found